^.^اصحاب قهر^.^
مرحبا بك بمنتديات اصحاب قهر اتمنى لك قضاء وقت ممتع loooool

يرجى منك تسجيل الدخول لتتمكن من مشاركتنا
^.^اصحاب قهر^.^
مرحبا بك بمنتديات اصحاب قهر اتمنى لك قضاء وقت ممتع loooool

يرجى منك تسجيل الدخول لتتمكن من مشاركتنا
^.^اصحاب قهر^.^
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

^.^اصحاب قهر^.^

---------------------------

للاصدقاء فقطالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم : الي يريد يعلن اي شي يخصه او يخص موضوع بيه داخل هالشريط يتركلي رسالة بالإعلان او الكلام بواسطة xXRobinXx

طريقه جيده تجيب بيها فلوس و سى بي اذا دخلت فى سرفر جديد

كاتب الموضوعرسالة
Haku
عضو مشارك
عضو مشارك
Haku

ذكر

الاسد عدد المساهمات : 13

مكان الاقامة : القاهرة

المزاج : طريقه جيده تجيب بيها فلوس و سى بي اذا دخلت فى سرفر جديد 3710
تعاليق : قيل قديماً : من غضب منك و لم يفعل فيك شراً ف اختره صاحب لك ... فالغضب يفضح طينة البشر

طريقه جيده تجيب بيها فلوس و سى بي اذا دخلت فى سرفر جديد Empty
مُساهمةموضوع: طريقه جيده تجيب بيها فلوس و سى بي اذا دخلت فى سرفر جديد   طريقه جيده تجيب بيها فلوس و سى بي اذا دخلت فى سرفر جديد Emptyالخميس يوليو 11, 2013 6:49 am

السلام عليكم يا شباب ..ايه اخباركم :) 

انا اسمي احمد ..و حسابي الاساسي فى سرفر مرجانه ...بس سويت لي حساب نوب فى المريخ مخصوص على شان اسولف شوي مع روبن

و الحين انتوا ايضاً صرتوا اصدقاء ...اذاً بتكون فرصه جيده ل ممممممممممممممممم ...ل ارخم عليكم Very Happy 

انا اكتشف طريقه حلوه و مفيده ل اى لاعب لو دخل سرفر جديد انه يجب بيها فضه و سى بي و بدون مساعدة حد و بوقت بسيط ...و ما حبيت انى ابخل عليكم بيها :)

اليوم لقيت واحد عندكم مسوي ازاعه انه يريد جرع هجوم ال 5 ب 3 سى بي ...فقلت اتسلي شوي و اختبر سرعتي متحمس 

سويت حساب نوب جبته مستوى 15 و اخدت الترقيه ...ثم استخدمت كورة الخبره حق الترقيه صار مستواي 25

فتحت حقيبه الاذهار و اعطيتني 4 جرع هجوم و 4 دفاع و 10700 فضه و هذا فى 3 دقائق ب الكتير ...نقلتهم ل حسابي الاساسي و مسحت الحساب و سويته غيره و هكذا

فى خلال ساعه و نصف جبت  325 الف فضه تقريباً و 90 ال جرعة هجوم فقط بعتهم ب 54 سى بي

لما تتدخل سرفر جديد و ما يكون معك الا حساب نوب و تجيب 325 الف فضه و 54 سى بي فى ساعه و نصف فقط بدون مساعدة احد بصراحها اشوفها انجاز :)

يب اكيد انجاز و تستحق اني اصور نفسي ...و انا معي 54 سى بي ههههههههههههههههههههههه

[url defaultattr=][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]

انا عارف انكم اكثر خبره مني ب كثير فى اللعبه بس انا قولت افيدكم بي الى اقدر عليه :)

و الحين مممممممممممم بجرب ادخل الحظ مرتين و بشوف حظي معكم ايش فى السرفر bounce 

طريقه جيده تجيب بيها فلوس و سى بي اذا دخلت فى سرفر جديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعادة رفع الانمي الرمنسي المدرسي المثير Accel World على اكثر من سرفر
» لغز جديد 15\\6
» لغز جديد ^^ 4/6/2011
» مو شي جديد ^_^ ترقيه الطبقات الفرعيه